www.sharh.com
أهلا بك ..

منتدى شارة الذهب يرحب بك ..

ويتمنى أن تكون أحد مبدعيه !

سجل الآن


www.sharh.com

منتدى عام
 
اليوميةس .و .جالبوابةالرئيسيةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالتسجيلدخولالمجموعاتمركز رفع الملفاتخروج

شاطر | 
 

 نتائج مباريات الجولة الثالثة من دوري زين 2012-2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لافي
إداري رفيع
avatar




عدد المساهمات : 179
نقاط : 6888
التقييم : 7
تاريخ التسجيل : 11/12/2010

مُساهمةموضوع: نتائج مباريات الجولة الثالثة من دوري زين 2012-2013   الثلاثاء أغسطس 28, 2012 7:43 am

نتائج مباريات الجولة الثالثة من دوري زين 2012-2013
نتائج مباريات الجولة الثالثة من دوري زين 2012-2013




* عاد الهلال من نجران محملاً بثلاثة نقاط ثمينة وهامة ، في مشوار تعويض خسارة النقاط الخمس في الجولتين الأوليين بعد فوزه العريض على مضيفه نجران بستة أهداف نظيفة، ضمن الجولة الثالثة من دوري زين السعودي للمحترفين ، ورفع الهلال رصيده لأربعة نقاط فيما بقى نجران بنقطة واحدة.

وكان شوط المباراة الأول انتهى سلبياً قبل أن يتحول الشوط الثاني إلى مهرجان أهداف، سجل للهلال البرازيلي ويسلي لوبيز هاترك (54)و(76)و(90)، وياسر القحطاني (65)و(72)،وسلمان الفرج(83).



*وفي الرياض حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فوزه الثاني في الدوري عقب انتصاره على نظيره بنادي النصر في الجولة الثالثة من دوري زين السعودي بنتيجة (0-1) ليرفع بذلك رصيده النقطي إلى 7 نقاط في المركز الأول مؤقتاً حتى إكتمال نتائج الجولة الثالثة من الدوري ، فيما تراجع النصر بعد خسارته إلى المركز الخامس برصيد 4 نقاط .
سجل هدف المباراة الوحيد للاتحاد المحترف البرازيلي ديجو سوزا في الدقيقة (60) من زمن المباراة بعد مروره بين مدافعي النصر ليضع الكرة بتسديدة قوية على يمين حارس المرمى النصراوي عبدالله العنزي .
شهدت المباراة تألق حارس مرمى فريق الاتحاد مبروك زايد في التصدي لهجمات مهاجمي النصر بعد الضغط والمستوى الكبير الري قدمه لاعبي النصر في المباراة





*وفي الخرج الفتح يتغلب بثلاثية مقابل هدفين لفتح، بعدما لحق بالضيف مرتين في النزال الذي دار بين الفريقين على ملعب الشعلة في الخرج، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري زين السعودي للمحترفين .

سجل للشعلة المغربي حسن الطير في الدقيقة (11 ، 44)من الشوط الأول، فيما سجل أهداف الفتح إلتون جوزيه من ركلة جزاء في الدقيقة (31) وتكفل دوريس سالومو بهدفين في الدقيقة (59 ، 89)، وبذلك رفع الفتح رصيده إلى سبعة نقاط قافزا للمركز الثاني مؤقتا، فيما تجمد رصيد الشعلة على رصيده السابق ثلاثة نقاط قابعا في المركز العاشر

_________________________________________________________________________________________________________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://WWW.MONTDAN.COM
 
نتائج مباريات الجولة الثالثة من دوري زين 2012-2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.sharh.com :: شارة .. الرياضات المختلفة :: قسم كرة القدم-
انتقل الى: